انتقل إلى المحتوى

عهود - فيلم قصير

لقد حان الوقت بالنسبة لك لدفع التكفير عنك.

يتعهد النذور باستكشاف الروابط بين الشهوة والمحظورات والذنب الجنسي والرومانسية. يتابع هذا الفيلم القصير راهبة وكاهن من خلال عملية الاعتراف والتكفير الخاصة بهما ، حيث أنهما يقدمان أفكارهما ومشاعرهما الشهوانية.

 

من سيستمتع بهذا الفيلم؟

أي شخص ذهب إلى المدرسة الكاثوليكية أو لديه حب كل المحرمات سوف يستمتع بهذا الفيلم. تصميم مجموعة ، والأزياء ، والإضاءة تجعلك تشعر كما لو كنت على حق داخل كشك طائفي. تعطي الموسيقى المختارة بعناية الفيلم جواً من الإثارة الدينية.

يأتي السرد مباشرة من الصلوات المشتركة والاقتباسات الكتاب المقدس. سأتوسع في الاختيارات في مشاركة مدونة في المستقبل ، لكن في الوقت الحالي لن أترك أي مفسدين.

 

ترجمات / تعليق في الفيلم المثيرة

العديد من أفلامنا ومشاهدنا السابقة تحتوي على القليل من الحوار. ومع ذلك، وعود مختلف؛ يقودها المحادثات والروايات بين الأم الكاهن والقس. الموسيقى والمؤثرات الصوتية هي أيضا مكونات رئيسية ، بناء التوتر يقود المزاجية للفيلم. أردنا التأكد من أن هذا الصوت كان متاحًا لجميع مشاهدينا ، لذلك أضفنا ترجمات باللغة الإنجليزية إلى الفيلم القصير بأكمله. تتضمن هذه الترجمة الحوار والموسيقى وتأثير الصوت والأوصاف الصوتية الأخرى. يمكنك تبديل التسميات التوضيحية وإيقافها بالضغط على cc في الزاوية اليمنى السفلى من المشغل. يرجى ملاحظة: لا توجد ترجمة متوفرة على المقطورة.

 

يتعهد في المهرجانات السينمائية

وعود وكان تم اختياره كمشارك في الدور النهائي لأفضل فيلم للكبار / المثيرة في ISFF 2018 في ملبورن ، أستراليا.

مشاهدة مقطورة الآن، كامل وقت تشغيل الفيديو: 07:55
تم تصويره في DCI 4K on Canon 5D MkIV
 
   

تعرف على المزيد حول النذور






















 

المزيد أفلام قصيرة
















هذه مجرد معاينة!

للوصول إلى هذا الفيديو ، يجب عليك شراء أحد المنتجات أدناه. شراء هذا المنصب:

$11.90 دولار أمريكيإضافة إلى عربة التسوق

OR شراء عضوية:

من: $15.00 دولار أمريكي كل أيام شنومكاطلبه الان

Or بتسجيل الدخول إذا كنت عضوًا

Kim Cums: Vows Short Film

Vows – Short Film

The time has come for you to pay your penance.

Vows explores the connections between lust, taboos, sexual guilt, and romance. This short film follows a nun and a priest through their shared process of confession and penance as they both give into their lustful thoughts and feelings.

 

Who will enjoy this film?

Anyone who went to Catholic school or who has a love of all things taboo will enjoy this film. The set design, costumes, and lighting make you feel as if you are right inside the confessional booth. The carefully chosen music gives the film an air of religious eroticism.

The narration comes directly from common prayers and bible quotes. I'll expand upon the choices in a future blog post, but for now I won't give away any spoilers.

 

Subtitles/Captions in Erotic Film

Many of our past films and scenes contain little to no dialogue. However, Vows is different; it is driven by the conversations and narratives between the Reverend Mother and the priest. The music and sound effects are also key components, building tension driving the mood of the film. We wanted to make sure that this audio was accessible to all of our viewers, so we have added English subtitles to the whole short film. These subtitles include dialogue, music, sound effect, and other audio descriptions. You can toggle the captions on and off by pressing the cc button in the bottom right corner of the player. Please note: there are no captions available on the trailer.

 

Vows at Film Festivals

Vows was selected as a Finalist for Best Adult/Erotic film at ISFF 2018 in Melbourne, Australia.

Watch Trailer now, Full video runtime: 07:55
Filmed in DCI 4K on Canon 5D MkIV
    

Learn More about Vows

 

More Short Films

This is just a preview!

To access this video, you must purchase one of the products below. Purchase this post:

$9.90Add to cart

OR Buy a Membership:

From: $29.90 for 3 monthsSelect options

Or log in if you are a member.
Share:

Leave a Comment

avatar