انتقل إلى المحتوى

الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية

الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية
الإشعارات القانونية وشروط الاستخدام

ألف شهادة العمر والشهادة القانونية.
ب. العلامات التجارية.
جيم حقوق التأليف والنشر.
الترخيص المحدود.
E. الاتصالات لا تعم.
F. إخلاء المسؤولية.
G. روابط لهذا الموقع.
H. روابط إلى مواقع طرف ثالث.
أولا بيان الخصوصية.
ياء.
ك.استرداد السياسة.
سياسة الإلغاء


ألف شهادة العمر والشهادة القانونية.

من خلال الاشتراك في "KimCums.com" وإدخالها ، فإنك تصدق المعلومات التالية وتفهم أننا نعتمد على هذه الشهادة ونوافق على شروط الخدمة هذه للسماح بالدخول إلى الموقع. أنت تحت تصديق بموجب إعلان الحنث باليمين ما يلي:
1. أن تكون عمرك 18 سنة أو أكثر (أو 21 حيث يقتضي القانون) ؛
2. أنك على دراية بجميع القوانين المحلية في منطقتك والتي تؤثر على حقك القانوني في الوصول إلى المواد الشبقية أو المواد الموجهة للبالغين ؛
3. أن لديك الحق القانوني في الوصول إلى المواد الموجهة للبالغين وأن "KimCums.com" لها الحق القانوني في إرسالها إليك ؛ أنك تطلب مواد موجهة للبالغين لاستمتاعك الخاص وأنك لن تشارك هذه المواد مع قاصر أو بأي طريقة تجعل هذه المواد متاحة للقاصر.
4. أنك لست مستاء من المواد الموجهة للبالغين أو الجنسية.

ب. العلامات التجارية.
KimCums هي علامة تجارية ل KimCums.com ويمكن استخدامها علنا ​​فقط مع إذن كتابي صريح. يتم عرض علامات تجارية وعلامات خدمة أخرى معروضة على الموقع وفقًا للتراخيص التي تم الحصول عليها من المالكين و / أو حاملي تلك العلامات التجارية وعلامات الخدمة ، ولا يجوز استخدامها بشكل عام دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من المالكين و / أو حاملي هذه العلامات التجارية. وعلامات الخدمة.

جيم حقوق التأليف والنشر.
باستثناء مواد المجال العام والرسائل الإلكترونية ، فإن جميع المواد الموجودة على هذا الموقع محمية بموجب حقوق الطبع والنشر الفيدرالية وهي محمية بموجب أحكام المعاهدة وقوانين حقوق النشر العالمية. لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة في أي جزء من الموقع أو نسخها أو تحريرها أو نشرها أو نقلها أو تحميلها بأي شكل من الأشكال دون إذن كتابي من صاحب الموقع. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في بند الترخيص المحدود في شروط الاستخدام هذه ، لا يتم منحك أي حق صريح أو ضمني بموجب أي من العلامات التجارية أو حقوق النشر أو معلومات الملكية الأخرى الخاصة بـ KimCums.com.

الترخيص المحدود.
يوفر موقع KimCums.com المواد على هذا الموقع للاستخدام الشخصي غير التجاري من قبل المشجعين ، المشجعين ، الزوار ، المشتركين و / أو المشتركين المحتملين في الموقع المذكور. يُمنح مستخدمو هذا الموقع ترخيصًا منفردًا لعرضه فقط (على كمبيوتر واحد فقط). أن مشاهدة المعلومات المذكورة لا يشكل الحق في طباعة أو نسخ أي من المعلومات المتاحة للعرض على هذا الموقع. إن عرض المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يحتفظ مالك الموقع بالحق في الحد من كمية المواد المعروضة. ممنوع منعا باتا الاستخدام التجاري لأي مواد موجودة عليه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يجوز لمستخدمي هذا الموقع: (i) تعديل أي من المواد الموجودة في أي منطقة من هذا الموقع أو نسخ أي مواد من هذا الموقع ؛ (2) استخدام أي من المواد الموجودة في أي منطقة من هذا الموقع لأي عرض عام أو أداء أو بيع أو تأجير ؛ (3) إزالة أو تعديل أو تغيير أي حق نشر أو إشعار ملكية آخر ، أو علامات تجارية من أي من المواد الموجودة في أي منطقة من الموقع ؛ أو (4) نقل أي مادة موجودة في أي منطقة من هذا الموقع إلى أي شخص أو كيان آخر. يحتفظ مالك الموقع بالحق في إنهاء هذا الترخيص في أي وقت إذا انتهكت أو خالف أي شرط من شروط اتفاقية شروط الاستخدام هذه ، وفي هذه الحالة سوف تكون ملزمًا بتدمير أي معلومات أو مواد قمت بتنزيلها أو طباعتها أو نسخها بطريقة أخرى. موقع. يحتفظ مالك الموقع بجميع الحقوق الأخرى التي تتطابق أو ذات صلة بهذا الموقع.

E. الاتصالات لا تعم.
لا يقدم مالك الموقع أي تسهيلات لإرسال أو استقبال الاتصالات الإلكترونية الخاصة أو السرية. جميع الرسائل المرسلة إلى مالك الموقع تعتبر سهلة الوصول للجمهور العام. يجب على الزائرين عدم استخدام هذا الموقع لإرسال أي اتصال لا ينوي المرسل سوى المرسل والمتلقي / المستلمين المقصودين قراءته. يتم بموجب هذا الإشعار أن جميع الرسائل التي يتم إدخالها في هذا الموقع يمكن ويمكن قراءتها من قِبل مشغلي هذه الخدمة ، بغض النظر عما إذا كان المشغلون هم المستلمون المقصودون لهذه الرسائل أم لا.

F. إخلاء المسؤولية.
يتم توفير المواد الموجودة على هذا الموقع "كما هي" دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع بما في ذلك ضمانات الرواج أو عدم الملكية الفكرية أو الملاءمة لغرض معين. لا تقدم عروض SITE OWNER خدمة مؤكدة أو خدمة خالية من الأخطاء. لا يضمن مالك الموقع دقة أو اكتمال المعلومات والنصوص والرسومات والارتباطات أو البنود الأخرى الواردة على هذا الموقع. مالك الموقع قد تغيير أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع في أي وقت دون إشعار بما في ذلك شروط الخدمة دون إشعار. لا يقدم مالك الموقع أي التزام لتحديث المعلومات الواردة في هذا الموقع. لا يتحمل مالك الموقع بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الإهمال ، الأضرار الناجمة عن خسارة الأرباح ، تعطل الأعمال التجارية ، فقدان المعلومات ، الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد أو المعلومات المتاحة على هذا الموقع ، حتى لو كان مالك الموقع قد أخطر من هذه الأضرار. (لأن بعض السلطات القضائية تحظر استبعاد أو تحديد المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية ، قد لا ينطبق التحديد أعلاه عليك.)

G. روابط لهذا الموقع تحتوي على الرسومات والنص.
يجوز لك توزيع أو تعديل أو إعادة استخدام النص أو الرسومات الخاصة بهذا الموقع فقط بعد الحصول على إذن كتابي من مالك الموقع مما يسمح لك بذلك.

H. روابط إلى مواقع طرف ثالث.
يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع ، يتم التحكم فيها من قبل أطراف ثالثة. لا تخضع المواقع المرتبطة هذه لسيطرة مالك الموقع ولا يكون مالك الموقع مسؤولاً عن محتويات أي موقع مرتبط أو أي رابط موجود في موقع رابط. يقدم مالك الموقع هذه الروابط لك كوسيلة راحة فقط ، ولا يعني تضمين أي رابط موافقة صاحب الموقع على أي موقع مرتبط. وفقا لشروط الخدمة ، يدرك المرخص له أن فعل النقر على رابط طرف ثالث هو فعل مغادرة الموقع.

أولا سياسة الخصوصية.

سياسة الخصوصية هذه تكشف عن ممارسات الخصوصية لموقع KimCums.com. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي يجمعها هذا الموقع. سيقوم بإعلامك بما يلي:

1. ما هي المعلومات الشخصية التي يتم جمعها منك من خلال موقع الويب ، وكيف يتم استخدامها ومع من يمكن مشاركتها.
2. ما هي الخيارات المتاحة لك فيما يتعلق باستخدام بياناتك.
3. الإجراءات الأمنية المعمول بها لحماية إساءة استخدام معلوماتك.
4. كيف يمكنك تصحيح أي عدم دقة في المعلومات.

جمع المعلومات واستخدامها والمشاركة

جميع المعلومات المحفوظة هي ما تم تزويدنا بها من قبلكم عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال المباشر. لن نبيع أو نأجر هذه المعلومات إلى أي شخص.

سوف نستخدم المعلومات الخاصة بك للرد عليك بخصوص السبب الذي اتصلت لأجله. لن نشارك المعلومات الخاصة بك مع أي طرف ثالث.

عندما يطلب المستخدمون صفحات من خادمنا ، يقوم خادم الويب لدينا تلقائيًا بجمع بعض المعلومات عن المستخدمين ، بما في ذلك عناوين IP الخاصة بهم. نقوم أيضًا بجمع المعلومات المتعلقة باستخدامك لموقعنا من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط. إذا أرسلت إلينا مراسلات شخصية ، مثل رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل ، فقد نجمع هذه المعلومات في ملف خاص بك. سنحتفظ بسجل أو ملاحظات حول الاتصالات معك بخصوص حسابك.

قد نتواصل معك عبر البريد الإلكتروني لنخبرك عن العروض أو المنتجات الجديدة أو اي تغيير في سياسة الخصوصية إلا إذا طلبت منا عدم التواصل.

الوصول إلى و التعديل على معلوماتك
يمكنك طلب ايقاف الرسائل الدعائية في اي وقت. يجب عليك فقط التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

• انظر البيانات التي لدينا عنك ، إن وجدت.

• تغيير / تصحيح أي بيانات لدينا عنك.

• اطلب منا حذف أي بيانات لدينا عنك.

• التعبير عن أي قلق لديك حول استخدامنا لبياناتك.

حماية
نحن نأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية المعلومات الخاصة بك. عند إرسال معلومات حساسة من خلال شبكة الإنترنت، وحماية المعلومات الخاصة بك سواء على الانترنت وغير متصل.

أينما نجمع معلومات حساسة ، يتم تشفير هذه المعلومات وإرسالها إلينا بطريقة آمنة. يمكنك التحقق من ذلك من خلال البحث عن رمز قفل مغلق أسفل متصفح الويب الخاص بك ، أو البحث عن "https" في بداية عنوان صفحة الويب.

بينما نستخدم التشفير لحماية المعلومات الحساسة التي تنتقل عن طريق الانترنت، نحن أيضا نقوم بحماية المعلومات الخاصة بك خارج الشبكة. فقط الموظفين الذين يحتاجون إلى المعلومات لأداء مهمة محددة (على سبيل المثال، والفواتير أو خدمة العملاء) يتم منح الوصول إلى معلومات شخصية. يتم الاحتفاظ أجهزة الكمبيوتر / الخوادم التي نقوم بتخزين المعلومات الشخصية في بيئة آمنة.

آخر التحديثات

قد تتغير سياسة الخصوصية من وقت لآخر وسوف يتم نشر كافة التحديثات في هذه الصفحة.

التسجيل
من أجل استخدام هذا الموقع ، يجب على المستخدم أولاً إكمال نموذج التسجيل. أثناء التسجيل ، يُطلب من المستخدم تقديم معلومات معينة (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني). تُستخدم هذه المعلومات للاتصال بك بشأن المنتجات / الخدمات الموجودة على موقعنا والتي أعربت عن اهتمامك بها. قد يُطلب منك أيضًا تقديم معلومات ديموغرافية (مثل عمرك) عن نفسك.

الطلبات
قمنا بطلب معلومات منك في طلبنا. للشراء منا ، يجب عليك تقديم معلومات الاتصال (مثل الاسم وعنوان الشحن). تُستخدم هذه المعلومات لأغراض الفوترة ولتلبية طلباتك. تتم معالجة معلومات بطاقة الائتمان من قبل شركة خارجية ، CCBill.com. لا يستطيع موظفو وموظفو KimCums.com الوصول إلى معلومات بطاقتك الائتمانية. إذا اخترت الدفع عن طريق الإيداع المباشر عند الخروج ، فإن موظفي KimCums.com سيستخدمون فقط المعلومات الواردة في التحويل المصرفي الخاص بك لإكمال معالجة طلبك. إذا واجهتنا مشكلة في معالجة أحد الطلبات ، فسنستخدم هذه المعلومات للاتصال بك.

نواشف
ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. ملف تعريف الارتباط هو جزء من البيانات المخزنة على القرص الصلب لزائر الموقع لمساعدتنا على تحسين وصولك إلى موقعنا وتحديد الزوار المتكررين لموقعنا. على سبيل المثال ، عندما نستخدم ملف تعريف ارتباط لتحديد هويتك ، فلن تضطر إلى تسجيل الدخول بكلمة مرور أكثر من مرة ، وبالتالي توفير الوقت أثناء وجودك على موقعنا. يمكن أن تمكّننا ملفات تعريف الارتباط أيضًا من تتبع اهتمامات مستخدمينا واستهدافها لتحسين التجربة على موقعنا. لا يرتبط استخدام ملف تعريف الارتباط بأي شكل من الأشكال بأي معلومات تعريف شخصية على موقعنا.

روابط
يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع أخرى. يرجى الانتباه إلى أننا لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات الخصوصية لهذه المواقع الأخرى. نشجع مستخدمينا على أن يكونوا على دراية عندما يغادرون موقعنا ويقرأوا بيانات الخصوصية الخاصة بأي موقع آخر يجمع معلومات التعريف الشخصية.

اسئلة اخرى؟
نحن ندرك أهمية حماية خصوصيتك. إذا كانت لديك أي أسئلة حول بيان الخصوصية هذا ، أو ممارسات موقع الويب هذا أو تعاملاتك مع هذا الموقع ، فيرجى الاتصال بنا على [البريد الإلكتروني محمي] يرجى ملاحظة أنه يُحظر على الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا مشاهدة موقعنا على الويب ، ولا يقوم مالك الموقع بجمع أي معلومات شخصية من الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. يرجى أيضًا ملاحظة أن مالك الموقع ليس مسؤولاً عن المحتوى أو سياسات الخصوصية من مواقع الويب التي قد توفر روابط لها أو مواقع الويب الخاصة بمعلنيها. ما لم يُطلب ذلك عن طريق أمر استدعاء أو أمر محكمة أو طلب إنفاذ القانون المحلي أو الحكومي أو الفيدرالي أو الدولي.

ياء.
يتم إرسال الإخطارات من قبل صاحب الموقع للعملاء عن طريق الرسائل الإلكترونية أو عن طريق النشر العام على الموقع. يتم إرسال إشعارات العملاء إلى مالك الموقع عن طريق الرسائل الإلكترونية ما لم ينص على خلاف ذلك في الاتفاقية. يجب إرسال جميع الأسئلة والشكاوى والإشعارات لمالك الموقع عن طريق رسالة إلكترونية إلى [البريد الإلكتروني محمي] بدخولك إلى هذا الموقع ، فإنك تقر بأنك قد قرأت شروط الاستخدام وتوافق على الالتزام والامتثال لجميع أحكام شروط الاستخدام.

ك.استرداد السياسة
إذا كنت عضوًا في موقع KimCums.com ، فيمكنك فتح قضية لاسترداد الأموال في ظل الظروف التالية:
1) إذا وجدت أن KimCums.com قد ضللك من خلال الإعلان عن مواد إلكترونية في المنطقة العامة من موقع KimCums.com غير موجودة في منطقة العضوية في ذلك الموقع - فهذا يستثني الوسائط التي تحمل علامة "قريبًا" ؛ أو تسميات مشابهة بهذا المعنى.
2) إذا كان موقع KimCums.com على الويب غير فعال بالنسبة لمعظم مدة اشتراكك.
سيتعامل KimCums.com مع كل حالة استرداد على أساس فردي وقد يطلب منك تقديم KimCums.com مع أدلة لدعم مطالبتك. قبل أن يتم إصدار رد الأموال ، سيحاول KimCums.com أولاً حل المشكلة. إذا لم يتمكن موقع KimCums.com من حل المشكلة ، وفقًا لتقدير KimCums.com ، فقد يتم منحك امتدادًا لاشتراكك أو يتم رد المبلغ إليك.

سياسة الإلغاء
لإلغاء اشتراكك من إعادة الدفع ، يرجى الاتصال بقسم دعم المستهلك في CCbill - https://support.ccbill.com/

Terms And Conditions & Privacy Policy
Legal Notices And Terms Of Use

A. AGE AND LEGAL ACCESS CERTIFICATION.
B. TRADEMARKS.
C. COPYRIGHTS.
D. LIMITED LICENSE.
E. COMMUNICATIONS NOT PRIVATE.
F. DISCLAIMER.
G. LINKS TO THIS SITE.
H. LINKS TO THIRD PARTY SITES.
I. PRIVACY STATEMENT.
J. NOTICES.
K. REFUND POLICY.


 

A. AGE AND LEGAL ACCESS CERTIFICATION.

By subscribing to and entering “KimCums.com”, you certify the following information and understand that we are relying on such certification and agreement to these terms of service for allowing entry into the site. You hereby certify under unsworn declaration of perjury the following:
1. That you are 18 years of age or older (or 21 where required by law);
2. That you are familiar with all local laws in your area affecting your legal right to access erotica or adult-oriented materials;
3. That you have the legal right to access adult-oriented materials and ‘KimCums.com’ has the legal right to transmit them to you; that you are requesting adult-oriented materials for your own private enjoyment and that you will never share these materials with a minor or in ANY WAY make these materials available to a minor.
4. That you are not offended by adult-oriented or sexual materials.

B. TRADEMARKS.
KimCums is a trademark of KimCums.com and may be used publicly only with express written permission. Other trademarks and service marks featured on the site are displayed pursuant to licenses obtained from the owners and/or holders of those trademarks and service marks, and may not be used publicly without the express written consent of the owners and/or holders of such trademarks and service marks.

C. COPYRIGHTS.
Except for public domain material and electronic messages, all materials on this site are protected by Federal copyright and are protected under treaty provisions and worldwide copyright laws. Materials contained in any part of the site may not be reproduced, copied, edited, published, transmitted or uploaded in any way without the written permission of the sites owner. Except as expressly stated in the Limited License provision in these Terms of Use, no grant of any express or implied right to you under any of KimCums.com’s trademarks, copyrights or other proprietary information are given.

D. LIMITED LICENSE.
KimCums.com provides the materials on this site for the personal, non-commercial use by viewers, fans, visitors, subscribers and/or potential subscribers of said site. Users of this site are granted a single copy license to only view (on a single computer only). That the viewing of said information does not constitute the right to print or copy of any of the information made available for viewing on this site. The viewing of information on this site is for personal, non-commercial use only. Site owner reserves the right to limit the amount of materials viewed. Commercial use of any material located on it, is strictly prohibited. In addition, users of this site may not: (i) modify any of the materials found in any area of this site or copy any material from this site; (ii) use any of the materials found in any area of this site for any public display, performance, sale or rental; (iii) remove, modify or alter any copyright or other proprietary notice, or trademarks from any of the materials found in any area of the site; or (iv) otherwise transfer any material located in any area of this site to any other person or entity. Site owner reserves the right to terminate this license at any time if you breach or violate any provision of this Terms of Use agreement, in which case you will be obligated to immediately destroy any information or materials you have downloaded, printed or otherwise copied from this site. Site owner reserves all other rights coincident or related to this site.

E. COMMUNICATIONS NOT PRIVATE.
Site owner does not provide any facility for sending or receiving private or confidential electronic communications. All messages transmitted to site owner shall be deemed to be readily accessible to the general public. Visitors should not use this site to transmit any communication for which the sender intends only the sender and the intended recipient(s) to read. Notice is hereby given that all messages entered into this site can and may be read by the operators of this service, regardless of whether or the operators are the intended recipients of such messages.

F. DISCLAIMER.
THE MATERIALS ON THIS SITE ARE PROVIDED ‘AS IS’ WITHOUT ANY EXPRESS OR IMPLIED WARRANTY OF ANY KIND INCLUDING WARRANTIES OF MERCHANTABILITY, NONINFRINGEMENT OF INTELLECTUAL PROPERTY OR FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE. SITE OWNER OFFERS NO ASSURANCE OF UNINTERRUPTED OR ERROR FREE SERVICE. SITE OWNER DOES NOT WARRANT THE ACCURACY OR COMPLETENESS OF THE INFORMATION, TEXT, GRAPHICS, LINKS OR OTHER ITEMS CONTAINED ON THIS WEB SITE. SITE OWNER MAY CHANGE ANY OF THE INFORMATION FOUND AT THIS SITE AT ANY TIME WITHOUT NOTICE INCLUDING THE TERMS OF SERVICE WITHOUT NOTICE. SITE OWNER MAKES NO COMMITMENT TO UPDATE THE INFORMATION FOUND AT THIS SITE. IN NO EVENT SITE OWNER BE LIABLE FOR ANY DAMAGES WHATSOEVER, INCLUDING, WITHOUT LIMITATION, NEGLIGENCE, DAMAGES FOR LOSS OF PROFITS, BUSINESS INTERRUPTION, LOSS OF INFORMATION, ARISING OUT OF THE USE OR INABILITY TO USE THE MATERIAL OR INFORMATION AVAILABLE ON THIS SITE, EVEN IF SITE OWNER HAS BEEN ADVISED OF SUCH DAMAGES. (BECAUSE SOME JURISDICTIONS PROHIBIT THE EXCLUSION OR LIMITATION OF LIABILITY FOR CONSEQUENTIAL OR INCIDENTAL DAMAGES, THE ABOVE LIMITATION MAY NOT APPLY TO YOU.)

G. LINKS TO THIS SITE CONTAINING GRAPHICS AND TEXT.
You may distribute, modify or re-use the text or graphics of this site only after obtaining written permission from site owner allowing you to do so.

H. LINKS TO THIRD PARTY SITES.
This site contains links to sites, which are controlled by third parties. Those linked sites are not under the control of site owner and site owner is not responsible for the contents of any linked site or any link contained in a link site. Site owner is providing those links to you only as a convenience, and the inclusion of any link does not imply endorsement by site owner of any linked site. Pursuant to the terms of service licensee understands that the act of clicking on a third party link is the act of leaving the site.

I. PRIVACY POLICY.

This privacy policy discloses the privacy practices for KimCums.com. This privacy policy applies solely to information collected by this web site. It will notify you of the following:

1. What personally identifiable information is collected from you through the web site, how it is used and with whom it may be shared.
2. What choices are available to you regarding the use of your data.
3. The security procedures in place to protect the misuse of your information.
4. How you can correct any inaccuracies in the information.

Information Collection, Use, and Sharing

We are the sole owners of the information collected on this site. We only have access to/collect information that you voluntarily give us via email or other direct contact from you. We will not sell or rent this information to anyone.

We will use your information to respond to you, regarding the reason you contacted us. We will not share your information with any third party outside of our organization, other than as necessary to fulfill your request, e.g. to ship an order.

When users request pages from our server, our Web server automatically collects some information about the users, including their IP addresses. We also collect information regarding your use of our site through the use of cookies. If you send us personal correspondence, such as emails or letters, we may collect such information into a file specific to you. We will maintain a record or notes of communications with you regarding your account.

Unless you ask us not to, we may contact you via email in the future to tell you about specials, new products or services, or changes to this privacy policy.

Your Access to and Control Over Information
You may opt out of any future contacts from us at any time. You can do the following at any time by contacting us via the email address or phone number given on our website:

• See what data we have about you, if any.

• Change/correct any data we have about you.

• Have us delete any data we have about you.

• Express any concern you have about our use of your data.

Security
We take precautions to protect your information. When you submit sensitive information via the website, your information is protected both online and offline.

Wherever we collect sensitive information, that information is encrypted and transmitted to us in a secure way. You can verify this by looking for a closed lock icon at the bottom of your web browser, or looking for “https” at the beginning of the address of the web page.

While we use encryption to protect sensitive information transmitted online, we also protect your information offline. Only employees who need the information to perform a specific job (for example, billing or customer service) are granted access to personally identifiable information. The computers/servers in which we store personally identifiable information are kept in a secure environment.

Updates

Our Privacy Policy may change from time to time and all updates will be posted on this page.

Registration
In order to use this website, a user must first complete the registration form. During registration a user is required to give certain information (such as name and email address). This information is used to contact you about the products/services on our site in which you have expressed interest. You may also be required to provide demographic information (such as your age) about yourself.

Orders
We request information from you on our order form. To buy from us, you must provide contact information (like name and shipping address). This information is used for billing purposes and to fill your orders. Credit card information is processed by a third party company, CCBill.com. KimCums.com employees and staff do not have access to your credit card information. If you choose to pay via direct deposit at checkout, KimCums.com employees will only use the information provided in your bank transfer to complete the processing of your order.  If we have trouble processing an order, we’ll use this information to contact you.

Cookies
We use “cookies” on this site. A cookie is a piece of data stored on a site visitor’s hard drive to help us improve your access to our site and identify repeat visitors to our site. For instance, when we use a cookie to identify you, you would not have to log in a password more than once, thereby saving time while on our site. Cookies can also enable us to track and target the interests of our users to enhance the experience on our site. Usage of a cookie is in no way linked to any personally identifiable information on our site.

Links
This web site contains links to other sites. Please be aware that we are not responsible for the content or privacy practices of such other sites. We encourage our users to be aware when they leave our site and to read the privacy statements of any other site that collects personally identifiable information.

Other Questions?
We recognize the importance of protecting your privacy. If you have any questions about this Privacy Statement, the practices of this web site or your dealings with this site, please contact us at admin@kimcums.com. Please note that persons under the age of 18 are prohibited from viewing our web site, and site owner does not collect any personal information from persons under the age of 18. Please also note that site owner is not responsible for the content or the privacy polices of web sites to which it may provide links or the websites of its advertisers. Unless requested via a subpoena, court order, or local, state, federal or international law enforcement request.

J. NOTICES.
Notices by site owner to customers shall be given by means of electronic messages or by a general posting on the site. Notices by customers to site owner shall be given by electronic messages unless otherwise specified in the agreement. All questions, complaints, or notices to site owner by means of electronic message must be sent to admin@kimcums.com By entering this site you acknowledge that you have read the Terms of Use and agree to be bound by and comply with all of the provisions of the Terms of Use.

K. REFUND POLICY
If you are a Member of an KimCums.com Site you may open up a case for a refund under the following circumstances:
If you find that KimCums.com has misled you through advertising electronic material in the public area of the KimCums.com Site that does not exist in the membership area of that site – this excludes media that is marked as ‘coming soon;’ or similar labels to that effect.
If an KimCums.com Web Site is inoperative for a majority of your subscription duration.
KimCums.com will handle each refund case on an individual basis and you may be required to provide KimCums.com with evidence to support your claim(s). Before a refund will be issued, KimCums.com will first attempt to resolve the issue. If KimCums.com cannot resolve the issue, at the discretion of KimCums.com, you may be offered an extension to your subscription or be issued a refund.